اخبار الغرفة

العامة للغزل والنسيج تعقد مباحثات مشتركة مع الجمعية العامة لمصانع النسيج والتريكو بمصر

العامة للغزل والنسيج تعقد مباحثات مشتركة مع الجمعية العامة لمصانع النسيج والتريكو بمصر


 

استقبل اليوم عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، المستشار حمدى أبو العينين رئيس الجمعية العامة لمصانع النسيج والتريكو بمصر، والسادة نائب وأعضاء الجمعية العامة.

 تناول اللقاء كافة الموضوعات المطروحة علي الساحة والتي تمثل مطالب حيوية لأصحاب الأعمال والعمال، وتبادل الطرفان الحديث حول كل مايهم العمل والعمال، وبحث أيضا كافة المعوقات التي تواجه القطاع وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها. 

صرح بذلك عبد الفتاح إبراهيم.. وأكد أن العلاقة مع القطاع الخاص قائمة على التكامل والتعاون فيما بينهما للنهوض بصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة.

 وأضاف إبراهيم، على أن القطاع الخاص يعد شريكًا رئيسياً وطنياً في منظومة التنمية الاقتصادية، وأن النقابة العامة للغزل والنسيج، توجه كافة خدماتها الاجتماعية والثقافية للعاملين بالمنشآت التابعة للجمعية من خلال اللجنة النقابية المهنية بمنطقة القليوبية بهدف الارتقاء بمصالح وحقوق العاملين.

هذا وقد رحب المستشار حمدى أبو العينين رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة، بمبادرة النقابة العامة فى عقد هذا اللقاء ببيت العمال.. مؤكداً ضرورة التعاون البناء مع النقابة فى الفترة المقبلة بما يسهم فى تحقيق الأهداف المشتركة. 

وأشار المهندس مصطفى شلبى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هذه الشراكة سوف تكون بمثابة خطوه عظيمة من أجل تحقيق الأهداف المشتركة بينهما.

هذا وقد حضر اللقاء من الجمعية كل من المهندس أسامة الحوفى المدير التنفيذى للجمعية، والمهندس وجيه إسكندر والمهندس محمد فاروق عضوى مجلس إدارة الجمعية. 

وقد شارك أيضا فى اللقاء من النقابة العامة كل من منى القصبى نائب رئيس النقابة، وايهاب البلبيسى أمين عام النقابة، وجمال إدريس أمين صندق النقابة، وسامى اسماعيل أمين صندوق مساعد النقابة ورئيس اللجنة المهنية بمنطقة القليوبية، وامانى محمد عبد الكريم وأشرف محمود عضوى اللجنة النقابية المهنية بقليوب. 

واختتم اللقاء بجوله تفقدية داخل مبنى النقابة العامة والقاعات الملحقة بها وأكاديمية التنمية البشرية ودار ضيافة العاملين.

الجدير بالذكر أن الجمعية العامة تضم أكثر من ٢٠٠٠ مصنع على مستوى الجمهورية، وتضم الجمعية التعاونية بشبرا الخمية حوالى ٣٠٠ مصنع أيضا.