خدمات

«مديريات التموين» تستقبل طلبات الاشتراك في «الاوكازيون» اعتباراً من الغد

«مديريات التموين» تستقبل طلبات الاشتراك في «الاوكازيون» اعتباراً من الغد

تبدأ مديريات التموين على مستوى المحافظات، اعتباراً من الغد، السبت الموافق 15 من يوليو الجاري، استقبال طلبات المحال التجارية الراغبة في الاشتراك بالأوكازيون الصيفي، والذي ينطلق في نهاية الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، وفقا للقرار الصادر من الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية.

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية، أمس الخميس، قرارا ‏وزاريا يقضي ببدء التصفية الموسمية الثانية "الأوكازيون الصيفي" ‏في 7 أغسطس الجاري، و يستمر لمدة شهر.

ونص القرار الصادر من وزير التموين، على أن المدة المحددة للأوكازيون شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعين، وضرورة ‏حصول المحال التي سوف تشارك على موافقة مديريات التموين ‏الواقع فيها محالهم التجارية.

كما نص قرار  وزير التموين أيضاً، على ضرورة الإعلان عن ‫ثمن السلع المعروضة ‏للبيع خلال الأوكازيون الصيفي، مقترن به بيان الثمن الفعلي الذي كانت تباع به ‏السلع خلال الشهر السابق على التصفية( ‏الأوكازيون).

وقال أحمد كمال، المتحدث الرسمي، ومعاون  وزير التموين، إن ‏الأوكازيون  يعد فرصة سانحة للمواطنين والتجار، و أن ‏التخفيضات تساهم في زيادة القوة الشرائية ‏للمواطنين ، و يساهم في تنشيط حركة التجارة ‏الداخلية، لافتا إلى أن الأوكازيون لا يقتصر فقط على محال الملابس، بل ‏محال الأدوات المنزلية والمصنوعات الجلدية أيضا.