الاخبار

رئيس تجارية القليوبية يقدم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة ويشاركهم احتفالاتهم

رئيس تجارية القليوبية يقدم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة ويشاركهم احتفالاتهم


الفيومي: الأعياد فرصة لنشر الحب والسلام وتأكيدًا لصلات الترابط والأخوة بين المصريين


قدم الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية وعضو مجلس النواب، وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، التهاني للأخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، فيما شاركهم احتفالاتهم داخل كنيسة بنها وشبين القناطر. 

وأشار رئيس الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، إلى أن الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام وتأكيدًا لصلات الترابط والأخوة بين المصريين والشعوب جميعًا، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام على شعب مصر الحبيب مسلمين وأقباط بالمزيد من الإخاء والمحبة والترابط، وأن يحفظ لمصرنا العزيزة الأمن والاستقرار والسلام والمحبة دائمًا وأبدًا متمنيًا أن تكون أيام العيد أيام خيرًا ونماءً على المصريين جميعًا. 

وأكد رئيس الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، في بيان صحفي له، أن شعب مصر نسيج واحد من المسلمين والمسيحيين وشركاء خلف هذا الوطن من أجل استمرار دفع عجلة الإنتاج والتنمية المستدامة بما يحقق لمصر الخير والاستقرار ، وأن يعيد الله على الإخوة الأقباط أعيادهم بموفور الصحة والسلام.

وتابع الفيومي، أن  هذه المناسبة فرصة لإظهار مشاعر المحبة والمودة، وتؤكد على أن المصريين يدًا واحدة وسيظلون متماسكين ومتعاونين لاستكمال مسيرة البناء والتطوير، التي تشهدها الدولة المصرية في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.