الاخبار

رئيس تجارية القليوبية: في 10 دقائق.. إنجاز التوقيع والختم الإلكتروني

رئيس تجارية القليوبية: في 10 دقائق.. إنجاز التوقيع والختم الإلكتروني
 

أطلقت الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية وعضو مجلس النواب وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، رسميا خدمة التوقيع والختم الإلكترونى.

ويأتى ذلك فى إطار دعم منتسبيها من تجار وصناع ومستثمرين ومؤدى خدمات، ومساعدتهم على تنفيذ توجهات الدولة فى تطبيق منظومة التحول الرقمى.

وأكد رئيس الغرفة، أن مكتب الخدمة، يعمل من الساعة 9 صباحاً حتى 3 عصرا، بمقر الغرفة التجارية بمدينة بنها، لافتا إلى أن مكتب التوقيع والختم الإلكتروني، ينجز الخدمة في 10 دقايق، مما يخفف على راغب الخدمة الوقت والجهد، ويستطيع عمل خدمته في وقت قصير.

وتابع رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، أن خدمة التوقيع والختم الإلكتروني، تسهل التعاملات الاقتصادية على منتسبى الغرفة طبقًا لأحدث الطرق العصرية، والتوجه العام للدولة وخطتها التنموية ورؤيتها 2030.

وتابع "الفيومي"، أن التوقيع والختم الإلكترونى،  يأتي بديلًا للتوقيع اليدوى، ويتم استخدامه فى التوقيع على جميع التعاملات والمستندات والمراسلات الإلكترونية، وعبر البريد الإلكترونى، أما الختم الإلكترونى فيعتبر ختم الشركة بالشكل الحديث، ويمثل توقيعًا إلكترونيًا مؤمنًا للبيانات والمعاملات والمستندات.