الاخبار

رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية ينعى ضحايا حادث قطار قليوب

رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية ينعى ضحايا حادث قطار قليوب


تقدم الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية - وعضو مجلس النواب وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، بخالص التعازي والمواساة، لأسر ضحايا حادث قطار قليوب، الذي وقع مساء أمس الثلاثاء، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأكد رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، في نعيه لضحايا الحادث، على عمق حزنه لوفاة ٤ وإصابة ٢٣ آخرين في هذا الحادث المؤسف الذي وقع على خط منوف جراء تصادم القطار رقم 557 بسرعة فائقة وخروجه عن القضبان.

ودعا «الفيومي» المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

كانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، الحصر النهائي لحادث قطار قليوب، الذي وقع مساء أمس الثلاثاء، حيث أسفر الحادث عن وفاة 4 مواطنين، وإصابة 23 آخرين.

وأوضحت الوزارة أنه تم نقل 18 مصابا إلى مستشفى قليوب التخصصي، و3 مصابين إلى القناطر الخيرية المركزي، فيما تم تحويل حالتين إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، منوهة إلى خروج 11 مصابا بعد تلقيهم الخدمة الطبية، واستقرار حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.